Zoomtrader زوم تريدر شركة وساطة غير مرخصة كحال شركات النصب في فوركس احذر منها

0 40

Zoomtrader زوم تريدر شركة وساطة تتخذ من جز سيشل مقرا لها وتقدم خدماتها على الإنترنت من خلال موقعها الاليكتروني ZoomTrader.com وهي شركة مملوكة وتدار بواسطة Celestial Trading Ltd وتمتلك وسائل اتصال مثل رقم الهاتف 44 203 807 0590 وتقدم خدماتها في الوساطة من خلال الموقع الالكتروني الخاص بها تحت دومين ZoomTrader.com ، وتستخدم منصة تداول تسمى Tradologic مع توفير عوائد 80% على الخيارات الثنائية ليورو مقابل دولار أمريكي، ولديهم خيارات بيتكوين كل ساعة مع عوائد 67 ٪ على حد زعمهم

 

 

عنوان ووسائل تواصل الشركة

الاسم بالعربية: زوم تريدر

الاسم بالإنجليزية: Zoomtrader – Zoom Trader

موقع الشركة: ZoomTrader.com

مقر الشركة: سيشيل

نوع الترخيص: غير مرخصة

العلامة التجارية: Celestial Trading Ltd

رقم الهاتف: +44 203 807 0590

البريد الاليكتروني: [email protected]

تستخدم Zoom Trader منصة تداول الخيارات الثنائية (Tradologic )التي توفر خيارات Digital و Turbo و Touch Up / Down و One Touch و Range. وهي تقدم عوائد تصل الى 80 ٪ على الخيارات الثنائية لليورو مقابل الدولار الأميركي، ويوفرون ايضا خيارات البيتكوين مع عوائد تصل الى 67 ٪.

 

منصة الشركة واللغات الداعمة:

Zoomtrader زوم تريدر يوفرون منصة تدعم اللغة العربية بالإضافة الى عدد من اللغات هي الألمانية ، الفرنسية ، البرتغالية ، الإسبانية، التركية، الصينية، الهولندية، الانجليزية، والحد الأدنى للإيداع لحساب جديد هو 250 دولار، اما الحد الأدنى لحجم التجارة هو 10 دولارات والحد الأقصى لحجم التجارة هو 4000 دولار.

الهيئات التي تنظم اسواق الموال الدولية تضع عدد من القيود الصارمة التي تمكن المستثمر من البقاء أمنا مع الأموال الخاصة به، فهي بمثابة إشارة المرور التي تعطي الإشارة الخضراء فقط للشركات التي يمكن الوثوق بها في تقديم خدمة الوساطة والسمسرة هذا بعد الحصول على عدد كبير من الضمانات المالية بالطبع.

 

هل Zoomtrader زوم تريدر شركة مرخصة؟

بعد البحث حول الشركة لمعرفة مدى قانونية اعمالها وهل تقدم خدمات وساطة خاضعة الى مراقبة الهيئات المالية ام لا؟، تبين انها غير مرخصة ولم يتم منحها نوع من انواع الأذونات التي تمكنها من القيام بعملات التداول والسمسرة من  خلال هيئة السلوك المالي البريطاني الدولية  FCA United Kingdom التي تخضع لها اغلب شركات الوساطة المالية.

وايضا  هي غير خاضعة لمنظمة الاتحاد الأوروبي MIFId التي تخضع لها شركات الوساطة في المجمل والتي تمارس انشطتها في أوروبا، بالإضافة الى عدم الحصول على أي ترخيص من منظمة مالية اخرى الأمر الذي يؤكد وجود مخاطرة لا حد لها من ايداع المال واستثمارها في حسابات هذه الشركة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy